الاثنين، 20 يوليو 2009

TAG

مررت لي فنانتنا المبدعة ألواني وأديبتنا الأريبة أنفاس الرحيل هذا السؤال " أكتب عشرة أشياء تعرفها عن نفسك" وقد أحترت كثيرا ماذا أكتب هل اكتب المميزات التي اعرفها أم أكتب السلبيات فآثرت أن اقسمها لقسمين الأول فيما يتعلق بالإيجابيات لا من باب مدح النفس وانما من باب ارضائها والنصف الآخر سيكون عن السلبيات التي اعرفها وأحاول تغييرها وبعضها أحاول تغييرها منذ ما يزيد عن عشرة أعوام لكنها مستمرة لأنني ربما تعودت عليها!!.
أما الخمسة أشياء أالايجابية التي أعرفها عن نفسي :
1-أعرف أنني أحب القراءة والكتابة كثيرا وأحاول أن أقرأ قدر الإمكان وأعشق شراء الكتب بشكل كبير لدرجة الهوس في بعض الأحيان والكثير من هذه الكتب ملقاه على رفوف المكتبة إما لأنها لم ترق لي أو لأنني وجدت بغيتي بعيدا عنها.
2-أعرف أنني طموح وعندي الكثير من الأحلام البعيدة وأمنياتي في هذه الحياة أن يتحقق لي منها حلمين على الأقل.
3-أعرف أنني صبور جدا جدا ولا أكل ولا أمل وعندي ارادة .
4-أعرف أنني أحب الخير للآخرين وأحب تكوين العلاقات الإجتماعية لكني لا أملك الذكاء الإجتماعي بالدرجة التي أريد.
5-أعرف أنني أحب التأمل كثيرا وقراءه ما وراء المقال أو الموقف واحيانا يجنح بي التأمل ليصل إلى درجة الفلسفة التي يكرها الكثيرون:)
أما الخمسة أشياء السلبية التي أرها في نفسي :
1-اذا غضبت فلا أرى أمامي :) مع ان غضبي ليس كثيرا.
2-كثير التسويف أعاني منه كثيرا ولا أملك الاراده الحديدية التي أتمناها.
3-خجول جدا إذا كنت لوحدي وأراعي الآخرين كثيراوهنا لا اقصد تكوين العلاقات وإنما الجلوس في كافية مزدحم لوحدي مثلا أو الدخول لمكان لأول مرة إما إذا كنت مع الآخرين فأكون قائدا!! (هذه النقطه تحيرني كثيرا)
4-فوضوي ولا أرتب أشيائي كما يحب الآخرين ولكن اتذكر اين اضعها :)
5-أحب مشاهدة التلفاز كثيرا وأكون ضعيفا أمامة :)
هذه بعض الأمور التي أحببت أن اشاركم بها وأتمنى وأرجوا وأتوسل للقراءه أن يعتبروها كلمات قيلت بصراحه:)
وأمرر هذا السؤال :
لمحمد سعد القويري
مستعدة
نور
ايلاف
The one
الدكتورة منى
ولكل من يرغب في حل هذا السؤال :)