"من استطال الطريق ضعف مشيه!"
ألف مبروك الإصدار .. ومنها إلى الأعلى بإذن الله :)هل يصلنا الكتاب في حال طلبناه عبر الموقع هنا .. في الكويت ؟ أتمنى ذلك ..
أبشر اخي العزيز أحمد يصلك وليتك تزودني بعنوانك عبر البريد الإلكتروني لأرسله لك alibrahem_a@hotmail.comوهو متوفر في الكويت في مكتبة العجيري والمكتبة العامرية ومكتبة التواصل ومكتبة ابن كثير وجمعية الروضة وجمعية اليرموك
الأخ الفاضل :: رجل يحمل مشاعر ::أسعد الله صباحك وأيامكبكل خيرقرأت الكتاب ..وكنت أنوي أن أتحدث عنه وأفرده في موضوع على مدونتي ولكن الدكتورة سبقتنا ..ننتظر إبداعاتك القادمة ...
بل أتمنى أن تقول رأيك فيه فصاحب قلم مثلك لا أستغني عن نقده الإيجابي :)وهذه دعوه مفتوحة لكل من إطلع على الكتاب أن يكتب رأيه فيه سواءا وافق الكاتب أو عارضة بشرط أن يكون النقد بناءا :)أتمنى أن أرى رأيك قريبا أخي الحبيب ابو سعد
الموت هو ذلك الزائر الذي لا يقوى عليه أحد من البشر! ، يأتي للمستبد المتجبر فيسلب منه روحه دون مقاومة أو حرب! وهو ذاته الذي يز...
ألف مبروك الإصدار .. ومنها إلى الأعلى بإذن الله :)
ردحذفهل يصلنا الكتاب في حال طلبناه عبر الموقع هنا .. في الكويت ؟
أتمنى ذلك ..
أبشر اخي العزيز أحمد يصلك وليتك تزودني بعنوانك عبر البريد الإلكتروني لأرسله لك alibrahem_a@hotmail.com
ردحذفوهو متوفر في الكويت في مكتبة العجيري والمكتبة العامرية ومكتبة التواصل ومكتبة ابن كثير وجمعية الروضة وجمعية اليرموك
الأخ الفاضل :: رجل يحمل مشاعر ::
ردحذفأسعد الله صباحك وأيامك
بكل خير
قرأت الكتاب ..
وكنت أنوي أن أتحدث عنه وأفرده في موضوع على مدونتي ولكن الدكتورة سبقتنا ..
ننتظر إبداعاتك القادمة ...
بل أتمنى أن تقول رأيك فيه فصاحب قلم مثلك لا أستغني عن نقده الإيجابي :)
ردحذفوهذه دعوه مفتوحة لكل من إطلع على الكتاب أن يكتب رأيه فيه سواءا وافق الكاتب أو عارضة بشرط أن يكون النقد بناءا :)
أتمنى أن أرى رأيك قريبا أخي الحبيب ابو سعد